تواجه المجتمعات بمؤسساتها المختلفة في عصر المعرفة والتکنولوجيا، العديد من التغيرات السريعة في البيئة الداخلية والخارجية التي تعمل فيها هذه المؤسسات، والتي ترکت بصماتها على کثير من النظم التعليمية، وجعلت التغيير للارتقاء بالتعليم أمراً ضرورياً للبقاء، حيث تسعى جميع الحکومات إلى الاهتمام بتحسين نظامها التعليمي وتطويره؛ کونه المقياس الحقيقي لحضارة الأمة، وهو الخيار الأوحد في عالم يشهد تغييرات کثيرة ومتعاقبة، والذي من خلاله تستطيع رسم صورة المستقبل الذي تريده.
ناصف, مرفت صالح ناصف, الدغيدي, أحمد رفعت علي, & احمد, فاطمة احمد محمد. (2022). القيمة المضافة مدخل لتطوير أداء القيادات بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر- دراسة تحليلية. الإدارة التربوية, 33(33), 215-257. doi: 10.21608/emj.2022.234361
MLA
مرفت صالح ناصف ناصف; أحمد رفعت علي الدغيدي; فاطمة احمد محمد احمد. "القيمة المضافة مدخل لتطوير أداء القيادات بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر- دراسة تحليلية", الإدارة التربوية, 33, 33, 2022, 215-257. doi: 10.21608/emj.2022.234361
HARVARD
ناصف, مرفت صالح ناصف, الدغيدي, أحمد رفعت علي, احمد, فاطمة احمد محمد. (2022). 'القيمة المضافة مدخل لتطوير أداء القيادات بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر- دراسة تحليلية', الإدارة التربوية, 33(33), pp. 215-257. doi: 10.21608/emj.2022.234361
VANCOUVER
ناصف, مرفت صالح ناصف, الدغيدي, أحمد رفعت علي, احمد, فاطمة احمد محمد. القيمة المضافة مدخل لتطوير أداء القيادات بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر- دراسة تحليلية. الإدارة التربوية, 2022; 33(33): 215-257. doi: 10.21608/emj.2022.234361