هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور القيادات التّربوية في تفعيل المشاركة المجتمعيّة لمواجهة الأزمة المالية (كوفيد-19) في محافظة مسقط – سلطنة عمان. وتحقيقًا لهذا الهدف فقد استخدم الباحثون المنهج الوصفي التحليلي من خلال اعتماد أداتين للدراسة وهما: الاستبانة، والمقابلة، حيث تكّونت الاستبانة من محورين: الأول لقياس تفعيل القيادات التّربوية للمشاركة المجتمعيّة، والمحور الثاني دور القيادات التربوية في معالجة الأزمة المالية - كوفيد-19. وهدفت الأداة الثانية وهي المقابلة إلى قياس دور القيادات التّربوية في تفعيل المشاركة المجتمعيّة لمواجهة الأزمة المالية كوفيد-19من وجهة نظر الأخصائيين الماليين والإداريين
شرعي, بلقيس. (2022). دور القيادات التّربوية في تفعيل المشاركة المجتمعيّة لمواجهة الأزمة المالية (كوفيد-19) بمحافظة مسقط – سلطنة عمان. الإدارة التربوية, 35(35), 13-75. doi: 10.21608/emj.2022.265045
MLA
بلقيس شرعي. "دور القيادات التّربوية في تفعيل المشاركة المجتمعيّة لمواجهة الأزمة المالية (كوفيد-19) بمحافظة مسقط – سلطنة عمان", الإدارة التربوية, 35, 35, 2022, 13-75. doi: 10.21608/emj.2022.265045
HARVARD
شرعي, بلقيس. (2022). 'دور القيادات التّربوية في تفعيل المشاركة المجتمعيّة لمواجهة الأزمة المالية (كوفيد-19) بمحافظة مسقط – سلطنة عمان', الإدارة التربوية, 35(35), pp. 13-75. doi: 10.21608/emj.2022.265045
VANCOUVER
شرعي, بلقيس. دور القيادات التّربوية في تفعيل المشاركة المجتمعيّة لمواجهة الأزمة المالية (كوفيد-19) بمحافظة مسقط – سلطنة عمان. الإدارة التربوية, 2022; 35(35): 13-75. doi: 10.21608/emj.2022.265045