لقد أفرز التسارع التكنولوجي الذي حدث في الأونة الأخيرة مفهوم التشبيك في مجالات عدة وخاصة في مجال الإدارة، وعلى هذا اهتمت اللجان الوطنية العربية للتربية بدعم كافة العمليات المرتبطة بالتشبيك فيما بينها، وفي إطار هذا يسعى البحث الحالي إلى التوصل لمجموعة من متطلبات التشبيك الإلكتروني لتكامل عمل اللجان الوطنية العربية للتربية، وذلك اعتمادًا على "المنهج الوصفي"؛ والذي لا يقف عند مجرد وصف الظاهرة ، بل يسعي لتحليلها وتفسيرها لاستنباط دلالات ذات مغزى.
الحسيني, أحمد عبده. (2022). التشبيك الإلكتروني مدخل لتكامل عمل اللجان الوطنية العربية للتربية. الإدارة التربوية, 36(36), 242-289. doi: 10.21608/emj.2022.286897
MLA
أحمد عبده الحسيني. "التشبيك الإلكتروني مدخل لتكامل عمل اللجان الوطنية العربية للتربية", الإدارة التربوية, 36, 36, 2022, 242-289. doi: 10.21608/emj.2022.286897
HARVARD
الحسيني, أحمد عبده. (2022). 'التشبيك الإلكتروني مدخل لتكامل عمل اللجان الوطنية العربية للتربية', الإدارة التربوية, 36(36), pp. 242-289. doi: 10.21608/emj.2022.286897
VANCOUVER
الحسيني, أحمد عبده. التشبيك الإلكتروني مدخل لتكامل عمل اللجان الوطنية العربية للتربية. الإدارة التربوية, 2022; 36(36): 242-289. doi: 10.21608/emj.2022.286897