يهدف البحث الحالى إلى التوصل لإجراءات مقترحة تسهم فى تفعيل ممارسة القيادة الأصيلة بما ينعكس على تحقيق الدمج التنظيمي لدى معاوني هيئة التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق، وقد اعتمد البحث الراهن فى تحقيق هدفه على المنهج الوصفى، بالإضافة لمنهج الطرائق المركبة Mixed methods ، بخطواته الأربع والتي تمثلت في:تحديد الإطار العام للبحث، ثم تحديد المفاهيم والأدبيات المرتبطة بمتغيرات البحث، بالإضافة لهذا تم جمع البيانات الكمية ثم الكيفية، مع تحديد وسائل جمع تلك البيانات، و قد تمثلت الخطوة التالية في تفسير ومناقشة نتائج البحث وقد أسفرت نتائج البحث الكمية والكيفية عن وجود جوانب وأوجه قصور عدة في أبعاد ومتغيرات البحث، ثم أختتم البحث بوضع مجموعة من الإجراءات المقترحة لتفعيل ممارسة القيادة الأصيلة بما ينعكس على تحقيق الدمج التنظيمي لدى معاوني هيئة التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق.
علوان, سهام أحمد محمد, & مندور, هناء شحته السيد. (2023). القيادة الأصيلة والدمج التنظيمي لدى معاوني هيئة التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق. الإدارة التربوية, 40(40), 13-160. doi: 10.21608/emj.2023.351287
MLA
سهام أحمد محمد علوان; هناء شحته السيد مندور. "القيادة الأصيلة والدمج التنظيمي لدى معاوني هيئة التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق", الإدارة التربوية, 40, 40, 2023, 13-160. doi: 10.21608/emj.2023.351287
HARVARD
علوان, سهام أحمد محمد, مندور, هناء شحته السيد. (2023). 'القيادة الأصيلة والدمج التنظيمي لدى معاوني هيئة التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق', الإدارة التربوية, 40(40), pp. 13-160. doi: 10.21608/emj.2023.351287
VANCOUVER
علوان, سهام أحمد محمد, مندور, هناء شحته السيد. القيادة الأصيلة والدمج التنظيمي لدى معاوني هيئة التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق. الإدارة التربوية, 2023; 40(40): 13-160. doi: 10.21608/emj.2023.351287