شهدت المجتمعات المعاصرة في العقدين الماضيين تطورات متسارعة في شتى مجالات الحياة: الاجتماعية، والسياسية، والاقتصادية، والثقافية، والمعلوماتية، وقد أفرزت تلک التطورات العديد من المفاهيم الجديدة، منها: مجتمع المعرفة، والثورة المعرفية، والثورة التکنولوجية، والتعليم الرقمي، وغيرها من المفاهيم ذات الدلالات والأبعاد، التي تعبر عن التقدم العلمي والتکنولوجي.
أمين, مصطفى أحمد أمين. (2018). "التحول الرقمي في الجامعات المصرية کمتطلب لتحقيق مجتمع المعرفة". الإدارة التربوية, 19(19), 11-117. doi: 10.21608/emj.2018.92501
MLA
مصطفى أحمد أمين أمين. ""التحول الرقمي في الجامعات المصرية کمتطلب لتحقيق مجتمع المعرفة"", الإدارة التربوية, 19, 19, 2018, 11-117. doi: 10.21608/emj.2018.92501
HARVARD
أمين, مصطفى أحمد أمين. (2018). '"التحول الرقمي في الجامعات المصرية کمتطلب لتحقيق مجتمع المعرفة"', الإدارة التربوية, 19(19), pp. 11-117. doi: 10.21608/emj.2018.92501
VANCOUVER
أمين, مصطفى أحمد أمين. "التحول الرقمي في الجامعات المصرية کمتطلب لتحقيق مجتمع المعرفة". الإدارة التربوية, 2018; 19(19): 11-117. doi: 10.21608/emj.2018.92501