أکدت الدراسات والأبحاث أن بعض الدول التيأتمّت جميع عناصر المنظومة التعليمية، من تکنولوجيا ومناهج ووسائط، ولکنها لم تهتم بالمعلم، لم تحققالنتائج المرجوة من خطتها، بعکس الدول التي وضعت على قمة أولوياتها الاهتمام بالمعلموالارتقاء به کرکيزة أساسية للنهوض بالتعليم، فاستطاعت تحقيق أهدافها.
غانم, أحمد محمد غانم, & جمال الدين, نجوى يوسف جمال الدين. (2016). الخبرة الکندية في الترخيص لمزاولة المهن التعليمية وإمکانية الاستفادة منها في مصر. الإدارة التربوية, 11(11), 13-34. doi: 10.21608/emj.2016.92533
MLA
أحمد محمد غانم غانم; نجوى يوسف جمال الدين جمال الدين. "الخبرة الکندية في الترخيص لمزاولة المهن التعليمية وإمکانية الاستفادة منها في مصر". الإدارة التربوية, 11, 11, 2016, 13-34. doi: 10.21608/emj.2016.92533
HARVARD
غانم, أحمد محمد غانم, جمال الدين, نجوى يوسف جمال الدين. (2016). 'الخبرة الکندية في الترخيص لمزاولة المهن التعليمية وإمکانية الاستفادة منها في مصر', الإدارة التربوية, 11(11), pp. 13-34. doi: 10.21608/emj.2016.92533
VANCOUVER
غانم, أحمد محمد غانم, جمال الدين, نجوى يوسف جمال الدين. الخبرة الکندية في الترخيص لمزاولة المهن التعليمية وإمکانية الاستفادة منها في مصر. الإدارة التربوية, 2016; 11(11): 13-34. doi: 10.21608/emj.2016.92533