القيادة الموزعة مدخل لتطوير الممارسات القيادية لمديرى مدارس التعليم الثانوي العام "دراسة تحليلية"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية التربية جامعة عين شمس

المستخلص

هدف البحث الراهن الى تطوير الممارسات القيادية لمديرى مدارس التعليم الثانوى العام, حيث تمثل القيادة الموزعة منهجا تشاركيا معاصرا قادرا على مواجهة التحديات القيادية التى تتعرض لها المؤسسات التعليمية بصفة عامة, ومدارس التعليم الثانوى العام بصفة خاصة؛ مما يؤثر ايجابيا على تحقيق تلك المدارس الى اهدافها التعليمية والتربوية؛ بهدف التوصل الى مجالات تطوير الممارسات القيادية لمديرى المدارس الثانوية فى ضوء القيادة الموزعة.

الكلمات الرئيسية