هدف البحث الراهن الى تطوير الممارسات القيادية لمديرى مدارس التعليم الثانوى العام, حيث تمثل القيادة الموزعة منهجا تشاركيا معاصرا قادرا على مواجهة التحديات القيادية التى تتعرض لها المؤسسات التعليمية بصفة عامة, ومدارس التعليم الثانوى العام بصفة خاصة؛ مما يؤثر ايجابيا على تحقيق تلك المدارس الى اهدافها التعليمية والتربوية؛ بهدف التوصل الى مجالات تطوير الممارسات القيادية لمديرى المدارس الثانوية فى ضوء القيادة الموزعة.
سمعان, فيفيان نلسن يوسف. (2023). القيادة الموزعة مدخل لتطوير الممارسات القيادية لمديرى مدارس التعليم الثانوي العام "دراسة تحليلية". الإدارة التربوية, 38(38), 129-187. doi: 10.21608/emj.2023.291586
MLA
فيفيان نلسن يوسف سمعان. "القيادة الموزعة مدخل لتطوير الممارسات القيادية لمديرى مدارس التعليم الثانوي العام "دراسة تحليلية"", الإدارة التربوية, 38, 38, 2023, 129-187. doi: 10.21608/emj.2023.291586
HARVARD
سمعان, فيفيان نلسن يوسف. (2023). 'القيادة الموزعة مدخل لتطوير الممارسات القيادية لمديرى مدارس التعليم الثانوي العام "دراسة تحليلية"', الإدارة التربوية, 38(38), pp. 129-187. doi: 10.21608/emj.2023.291586
VANCOUVER
سمعان, فيفيان نلسن يوسف. القيادة الموزعة مدخل لتطوير الممارسات القيادية لمديرى مدارس التعليم الثانوي العام "دراسة تحليلية". الإدارة التربوية, 2023; 38(38): 129-187. doi: 10.21608/emj.2023.291586